اشتاقك....... للشاعر عاطف فايز

اشتاقك.......
اى شوقاا..تتحدثين .عنه
واى..لحناا
تتكلمين...عنه
شوقى انا...
من نوع اخر
واشتياقى انا
ليس منه.وجود
انا الاوحد..ياسيدتى
انا..منك
العاشق.والمعشوق
انا الحب
الذى يرفرف.فى سماءك
والثوب.الذى يلفلف.جسدك
والحمرة التى على شفاهك
وحبات التوت
على وجنتاك
انا اغصان الرومان..
التى.تستبيح.صدرك
وعطر الريحان..
الذى .يسكن.جسدك
اى شوقاا ...
يا.سيدتى.الجملية
والانيقة
والرومانسية
والشعبية
والشرعية
انا..الشوق.الذى
جعل فيك.كل هذا.واكثر
ف تعال
اعلمك
واعرفك
كيف يكون الشوق
الشوق... ياسيدتى
محراب
صلوة.وقداس
وايقونة غرام
شموع يوم الاحاد
وقناديل يوم الجمعات
وخوفاا..
عليك
وحماية..لك
انا...
الشوق الذى ليس.له
شبه
ولا مثال
ف تعال
واقترب
ولا تخف
ولا تخجل
ولا تنكسف...
س تكون يوماا ما
مرتدياا
خاتماا..من.ذهب......................atef

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماحدث بالأمس...رواية قصيرة بقلم القاص المبدع / رشاد الدهشورى .الحلقة الثانية

من سنين بقلم رضا ابو الغيط

مهد السُدى بقلم المبدع حماده ابو السعود مطر