"ف لتسمع كما تريد" .. بقلم المبدع/عاطف فايز .


- ف.لتسمع
كما تريد
ولتنصت
لما.تريد
اى جنون..واى هدوء
انا...
ليلا.ماله اخر
وفجر الحرية
وشمس النهار الدافء
انا ...
عيناك..وماتبصره
وصوتك
وما.تسمعه
انا
حسك
مشاعرك
انا........
.الحب.ياسيدتى
هل سمعت..يوماا.عنه
اعتقد.....لا
ولا.اعتقد.انك.رايته
انظر المرايا
بللور نافذتك
سحابات سماءك
وغيمات ليالى الشتاء
ودفء الشمس فى الخريف
اكثر..من هذا.وتلك
استمع.ل.صوت.الوليد
وبراءة
الصبايا.والصبيان
واناملا.تحتضن..
كل عروس وعريس
استمع
ل زخات المطر
وتقلد..رومانسية.نزار
انا كل..هذا.واكثر
انا ياسيدتى....
خاطرة فى صدرك
ابحرا..
من الشعر على خصلات شعرك
وقصة
ورواية
وحكاية
انا.ياسيدتى
من ضفرت فى المنتصف
الوردة الحمراء
ايقنت....
من انا..
انا الحب..الاتى.
من عذب النيل
انا
السلسبيل..لروحك.
و...انا
قاهرة المعز
الملجء..والملاذ
انا القلب
الذى يعشق دمشق
ويحتضن الشام
وينسج من ليل
قايسون..الكبرباء
انا 
العاشق.الولهان..
علمت
وعرفت
يا.سيدتى...
من. انا..اكووووون
انا
وطنك..يا.سيدتى......................atef




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماحدث بالأمس...رواية قصيرة بقلم القاص المبدع / رشاد الدهشورى .الحلقة الثانية

من سنين بقلم رضا ابو الغيط

مهد السُدى بقلم المبدع حماده ابو السعود مطر